Pages

vendredi 18 octobre 2013

إصدام " رونو4" بشجرة بمدينة بني ملال يخلف قتلى و جرحى





وقعت حادثة سير مفجعة ليلة الخميس 17/10/2013 بالطريق الوطنية رقم 8 اولاد امبارك بني ملال  راح ضحيتها شخصان بالإضافة الى وقوع اصابات متعددة وخطيرة في صفوف الركاب .
وتعود تفاصيل الحادثة كما رواه أحد أقارب الضحايا عندما قرر أفراد العائلة المكونة من الابن السائق ووالده ووالدته وزوجة اخيه واخته وطفلة صغيرة  ، قرروا التوجه الى مدينة سوق السبت لإحياء حفل عقيقة  يعود للابن الذي كان يقود السيارة من نوع "رونو 4 R " كان على متنها جميع أفراد العائلة لكن وقعت الفاجعة حين اصطدمت السيارة بإحدى الأشجار  مما أدى الى وفاة السائق الابن المسمى قيد حياته م.عبد الله متزوج أب لطفلين في الثلاثينيات من عمره  وكذا وفاة والده المسمى قيد حياته م.محمد واصابة والدته وزوجة أخيه الحامل على وشك الولادة بكسور وجروح خطيرة اما أخته الطفلة التي لا يتجاوز عمرها عشر سنوات فنجت بأعجوبة واصاباتها خفيفة. 
هذا وحلت عناصر الدرك الملكي باولاد  امبارك لمعاينة الحادثة فيما تم نقل الاموات والضحايا الجرحى الى المستشفى الجهوي ببني ملال الذي استنفر جميع أطره الطبية بما فيهم  المدير الذي لم يتردد عن مساعدة زملائه وتقديم الاسعافات الاولية للضحايا. 
وتبقى الطريق الوطنية رقم 8 نقطة سوداء لاتزال تحصد المزيد من الضحايا.

- أخبارنا المغربية


0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code والماس عروسة الأطلس