Pages

vendredi 27 septembre 2013

هواتف سامسونج القادمة ستعمل بمعالجات 64 بت



كشف المدير التنفيذي لشركة سامسونج، شين جونغ كيون أن الشركة تعمل بالفعل بأقصى ما في وسعها لاطلاق معالج 64 شبيه بمعالج أبل الجديد  A7 في ايفون5S على الأجهزة الخاصة بها.
وأشار شين إلى أنه كان يراقب التغطية الإعلامية التي رافقت اكلاق ايفون 5S والذي يضم أول معالج 64 بت على هاتف ذكي في العالم. خلال اجتماع أسبوعي منتظم مع كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات التابعة لشركة سامسونج، وأكد شين أن هواتف جالاكسي المستقبلية سوف تحصل على معالج تجهيز 64 بت. ووفقا لشين، فإن الهواتف الذكية مع معالج 64 بت لن تصل إلى السوق حالاً: ” لن يتم أطلاق هواتف سامسونج مع معالج 64 بت عداً، ولكن هذا سيحصل في أقرب وقت “.
ولكي نكون منصفين، كان لا بد أن نذكر ان جميع مصنعي الهواتف الذكية كانت تخطط لدمح معالج 64 بت في العامين المقبلين مع أو بدون أبل. ولكن، الآن بعد أن أطلقت أبل الرصاصة الأولي أولا مع A7، فاننا على يقين من أن سامسونج سوف تتدافع للحصول على معالج 64 بت  في غالاكسي S5 في أقرب وقت ممكن، مهما كانت الظروف.

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code والماس عروسة الأطلس